Friday 9 March 2018

منتدى نظام التداول الكلب الأسود


تم إلغاء عضوية نظام الكلب الأسود انضم ديسمبر 2006 277 المشاركات مرحبا بكم في جميع التجار زميل. لدي هنا شيء ما كان ينظر إليه، على نحو متقطع، على مدى العامين الماضيين أو نحو ذلك، ولكن كان لي نظرة فاحصة في نهاية الأسبوع الماضي بعد العثور عليها مدسوس بعيدا في مجلد، ويعتقد أنه قد يكون من بعض الاستخدام للرجال الذين تبدأ في رحلة الفوركس، وأي شخص آخر لهذه المسألة. لا شيء جديد جديد هنا، مجرد مائل على استخدام المتوسطات المتحركة، وحفظ الأشياء بسيطة، شاشة واضحة، وبالتأكيد لا الألياف، إليوت، أو مناطق العد. والألياف و إليوت، بالنسبة لي، تعادل عندما الجدة ديه الرياح بوربس - أذهب طويلا، عندما فرتس - أذهب قصيرة. ليس كثيرا استخدام. لذلك، لماذا نسميها الكلب الأسود حسنا، كنت أفكر في السهم الأسود للتجارة - بات ولكن لدينا بالفعل ذلك. حتى فكر سيئة الحمار التداول، حتى الآن. التداول في ترادفي. وقام خلاله. على سد كان يقود زيب اللعب، كنت تفكر في ذلك، كلب أسود. بالإضافة إلى لدي كلب أسود نائما تحت كرسي بلدي، والشخير (المسترد) الكلب الشخير في سريره. غولدن دوغ ترادينغ فقط لا تملك تلك الحلبة لذلك. على أي حال، يتيح المضي قدما. لقد تداولت هذا فقط على الإشارات التي تم إنشاؤها على ثلاثة أزواج كل الأسبوع الماضي، وجعلت س نقاط. إج، غو، يو. نعم أنا أعرف الأسبوع الماضي كان جيدا واحد، العصرية، تتحرك، ولكن سوء تمكنك من جعل عقلك الخاصة حتى عند سحب الرسوم البيانية. وعادة ما يكون تسعة أزواج مفتوحة ولكن الإشارات يمكن أن تبدأ القادمة سميكة وسريعة، واتخاذ بعض إدارة، بالنسبة لي على الأقل. الحق، اثنين من الكلاب لتغذية، و بلدي توسيع الخصر يحتاج الوقود. حسنا الحصول على نيتي-غريتي قريبا. في هذه الأثناء، انظر إلى التحركات العصير في القاهرة الكبرى هنا. كيف يمكننا الوصول بأمان إلى تلك التحركات مع الحد الأدنى من المخاطر ديف صورة المرفقة (اضغط للتكبير) العضوية إبطال انضم ديسمبر 2006 277 المشاركات شخصيا، وأنا أحب المتوسطات المتحركة التي يقولون قصة مصورة وإن كان قليلا في وقت متأخر. ولكن هل نحن حقا بحاجة إلى نظام توجيه الليزر للحصول على لنا في أجد المؤشرات التي يصعب تفسيرها. ومع ذلك، جيدا استخدام واحد كفلتر. نأمل أن تبقينا على الجانب الأيمن من السوق. معظم التجار الناجحين يأخذون اللحوم من خطوة أي الثلث الأوسط. ثاتس ما أهدف ل. قد تكون أهدافك مختلفة. وهذا النظام الصغير أيضا يمنعك من الإفراط في الصيد وصيد الأسماك للقمم والقيعان. (إذا تم الالتزام بالقواعد بدقة). كل من ضار لسمك محفظتك. العودة إلى المخططات. البقاء مع غ، أعلاه، للحصول على رسالتي عبر. بالمناسبة، هذا الأخير تأرجح أسفل ضرب بلدي زائدة وشبك لي 56 نقطة لدي تقارب ل 50يما، لا افي وغيرها. هذا هو خط بلدي في الرمل ويملي اتجاه التجارة. لأغراضنا نحن بحاجة إلى تراكب 50يما عالية و 50 إما قناة منخفضة، إذا جاز التعبير. وفقا للرسم البياني. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) إلغاء العضوية انضم ديسمبر 2006 277 المشاركات هذه إماس من الواضح أنها ليست كافية للتداول من لكنها تبقي لنا على الجانب الأيمن من السوق لا شيء. ولكن ديف، ماذا عن مقالات أسمع تسأل. ثابت. لا الاندفاع. كنت حقا بحاجة إلى معرفة أين أنت ذاهب للخروج قبل أن تحصل في، ولكن تأتي بشكل جيد إلى ذلك في وقت لاحق. فقط بالنسبة لك التركيز بشكل جيد على إدخالات. هذه، كما أسميها، هي ببساطة اثنين من إماس أسود اللون، أو بالأحرى إشارة السهام هي. نحن لا تحتاج في الواقع خطوط إما على الرسم البياني، فقط السهام. يتيح الرسم البياني. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) القاعدة الذهبية رقم 1 إذا كنت يجب أن التجارة، ثم دائما التجارة في اتجاه الكلب الأسود الماضي هذه القاعدة وحدها سوف توفر لك الكثير من البنسات. وسوف تبقى لكم بعيدا عن محاولة للعثور على قمم وقيعان، حيث يتم فقدان كل المال. الآن نحن بحاجة إلى صقل الأشياء مجرد صبي. قبل أن نفعل، يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هذه هي الإعدادات التي أستخدمها على الرسم البياني 15 دقيقة. لقد حصلت على صبر الصبر لفترة أطول الأطر حتى إعدادات قد (سوف) تكون مختلفة. وبالمثل، قد تحتاج إشارات سابقة أو لاحقة لذلك أنت ذاهب إلى تجربة. المقبل نضيف اثنين آخر إماس باستخدام نفس إما كروس إشارة ثينغجي. يتم تعيين هذا واحد في 3 و 50. هذه أنا اللون الأحمر والأصفر، وأنا استخدم هذه لإعطاء إنذار صوتي لفت انتباهي إلى جهاز الكمبيوتر. أعتذر، نسيت أن أذكر أن الكلاب السوداء يتم تعيين في 20 و 100. الرسم البياني الخروج. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) إلغاء العضوية انضم ديسمبر 2006 277 المشاركات هذا هو آخر واحد لرسم المخطط الخاص بك. ماسد آخر تعيين في 10.20.1 ولكن هذا هو متف مجموعة الماكد في 60 دقيقة. سوء شرح هذا أفضل ما أستطيع. لدي ماسد متف في نفس نافذة ماسد العادي. هذه ليست ضرورة، قد يكون لديك اثنين من النوافذ المفتوحة في الجزء السفلي من الرسوم البيانية الخاصة بك. في مجرد أنني أحب أقل فوضى على الشاشة. ثم تعيين اللون إلى لا شيء. بعد ذلك، تراكب 5 إما من هذا اللون الميت متف الأحمر. الآن، فإن ماكدز ربما لا تحتل نفس خط الصفر وهذا هو المطلوب حقا. لذلك، طرح خصائص ماكد والتحقق من الحد الأدنى ثابت وخانات الاختيار القصوى الثابتة بعد إدخال نفس القيم في كل منهما. إعدادات بلدي ل غبشف: ماكد -0.007 و 0.007 متف ماكد -0.02 و 0.02 و متف ماكد يخبرنا ما هو الرسم البياني ساعة واحدة تقوم به ونحن نتطلع إلى التجارة طويلة إذا فوق الصفر الخ حسنا، هذا هو للرسوم البيانية الخاصة بك. آمل أن يكون هذا واضحا. الرسم البياني. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) هذا هو آخر واحد لإعداد المخطط الخاص بك. ماسد آخر تعيين في 10.20.1 ولكن هذا هو متف مجموعة الماكد في 60 دقيقة. سوء شرح هذا أفضل ما أستطيع. لدي ماسد متف في نفس نافذة ماسد العادي. هذه ليست ضرورة، قد يكون لديك اثنين من النوافذ المفتوحة في الجزء السفلي من الرسوم البيانية الخاصة بك. في مجرد أنني أحب أقل فوضى على الشاشة. ثم تعيين اللون إلى لا شيء. بعد ذلك، تراكب 5 إما من هذا اللون الميت متف الأحمر. الآن، فإن ماكدز ربما لا تحتل نفس خط الصفر وهذا هو المطلوب حقا. لذلك، طرح خصائص ماكد والتحقق من الحد الأدنى ثابت وخانات الاختيار القصوى الثابتة بعد إدخال نفس القيم في كل منهما. إعدادات بلدي ل غبشف: ماكد -0.007 و 0.007 متف ماكد -0.02 و 0.02 و متف ماكد يخبرنا ما هو الرسم البياني ساعة واحدة تقوم به ونحن نتطلع إلى التجارة طويلة إذا فوق الصفر الخ حسنا، هذا هو للرسوم البيانية الخاصة بك. آمل أن يكون هذا واضحا. الرسم البياني. وأعتقد أن هذا متفد ماسد هو مؤشر خاطئ. في شريط مع عدم وجود إعدادات تف. هذا هو آخر واحد لإعداد المخطط الخاص بك. ماسد آخر تعيين في 10.20.1 ولكن هذا هو متف مجموعة الماكد في 60 دقيقة. سوء شرح هذا أفضل ما أستطيع. لدي ماسد متف في نفس نافذة ماسد العادي. هذه ليست ضرورة، قد يكون لديك اثنين من النوافذ المفتوحة في الجزء السفلي من الرسوم البيانية الخاصة بك. في مجرد أنني أحب أقل فوضى على الشاشة. ثم تعيين اللون إلى لا شيء. بعد ذلك، تراكب 5 إما من هذا اللون الميت متف الأحمر. الآن، فإن ماكدز ربما لا تحتل نفس خط الصفر وهذا هو المطلوب حقا. لذلك، طرح خصائص ماكد والتحقق من الحد الأدنى ثابت وخانات الاختيار القصوى الثابتة بعد إدخال نفس القيم في كل منهما. إعدادات بلدي ل غبشف: ماكد -0.007 و 0.007 متف ماكد -0.02 و 0.02 و متف ماكد يخبرنا ما هو الرسم البياني ساعة واحدة تقوم به ونحن نتطلع إلى التجارة طويلة إذا فوق الصفر الخ حسنا، هذا هو للرسوم البيانية الخاصة بك. آمل أن يكون هذا واضحا. الرسم البياني. حسنا، أرى أنك نشرت أوبن أكثر وايل كنت أكتب. لذلك مع مجموعة اللون لا شيء على متفماسد. الى ماذا تنظرين. و EMA5 الأحمر لعبور أو أن يكون فوق خط الصفر بلاكدوغسيستم مراجعة الموقع زيارة لقد كنت مع الكلاب لمدة تسعة أشهر الماضية أو نحو ذلك. إيف بالفعل في وضع يمكنها من جعل الصفقات الحية والأهم منها مربحة. دون أي شك، كان من الممكن فقط لشيئين، وهما (1) نظام جيد و (2) مجتمع دعم كبير إم ستعمل يذهب قليلا عن النقاط. نظام الكلب الأسود لديه كل شيء واحد يحتاج إلى تداول العملات الأجنبية عندما يتعلق الأمر بإضافة المؤشرات والقوالب إلى الرسم البياني، وليس هناك حاجة إلى مؤشر واحد واحد لجعل تجارة مربحة. ثانيا، أنظمة الكلب الأسود هي محددة جيدا ووصف مع التمثيل البصري الذي يجعل من الاسهل للفهم. أي تاجر جاد يمكن أن تجعل من إذا كان الوقت المناسب الدراسة ورسم الوقت تستثمر. الآن يأتي النقطة الثانية في المناقشة التي هي المجتمع الداعم واحد يحصل الحق بعد (ق) انه يسجل للنظام. إم لا ستذهب كثيرا عن ذلك. لدي كلمة واحدة لوصف المجتمع - الأفضل. وبعد أن قلت كل هذا، قبل أن أسقط القلم، لأولئك الذين لا يزالون لجعل أي نظام يعمل بالنسبة لهم، وأود أن أقول أن النظام يعمل فقط عندما تريد ذلك. فمن أنت الذي يجب أن تعمل وإعطائها السليم الذهاب لأنه، سوف يكون استخدامه ليس العكس. تداول سعيد لجميع موكتادير الكلب الأسود التاجر. لقد نشرت العديد من الاستعراضات سيئة على فبا مؤخرا، وكنت أعتقد أنه من الجيد أن نشر استعراض إيجابي لأحد المنتجات فكس القليلة إيف المستخدمة من أي وقت مضى التي كانت مفيدة مربحة. واسمحوا لي أن أعرف أنني أراجع نظام المحفل نفسه فقط. هذه ليست خدمة إشارة. هناك في المقام الأول موقع تعليمي مع مجموعة أساسية من الأعضاء المتفانين. وقد أثبت هؤلاء الأعضاء أنفسهم لتجار جيدة وسخاء جدا مع وقتهم. القوة الحقيقية للنظام بد هو مجتمع التجار المحيطة به. وبعضها كان موجودا لمدة خمس أو ست سنوات. عندما كنت ألقي على قدمي في أوائل عام 2011، كان لي العديد من العروض لدورات التدريب واحد على واحد عبر سكايب - وليس فقط من الأسود الكلب ديف. أيضا من الأعضاء الأساسية الأخرى. وفيما يتعلق بالنظام نفسه. أنا فعلا يتردد أن يطلق عليه نظام. هناك العديد من الأنظمة الميكانيكية هناك التي يمكنك استخدامها، مع قواعد صعبة وسريعة. لقد اشتريت حصة عادلة وفقدت بلدي حصة عادلة من المال. وأعتقد أن ما هو مفيد لمعرفة هذا المنتدى هو أن هناك مبادئ توجيهية والمؤشرات الأساسية التي يتم استخدامها، ولكن كنت تعلم حقا للعمل سعر التجارة. مجموعة مؤشر النظام هو (وأنا تحرير افتتاحية الآن - هذا هو رأيي فقط) مجرد عدسة التي من خلالها عرض العمل السعر الذي يحدث في السوق. بشكل جاد. ھل یستطیع متوسط ​​تجار التجزئة فرصة التداول ضد البنوك الرئیسیة التي لدیھا القدرة علی ال هفت والتجار الأوتوماتیین والمعلومات الداخلیة والفرق الکاملة من المحللین المخصصین لزوج عملة واحدة، إلخ. وهكذا، فإن السبيل الوحيد للفوز في الفوركس هو عدم اللعب تلك اللعبة، في رأيي. هذا هو نهج أكثر من ذلك بكثير الأساسية، واحد أن رسملة بضعة أنماط التي تكرر في السوق. كل يوم، وعلى كل مرة الإطار. وهذا يقودني إلى النقطة التالية. هناك منتديات فرعية داخل المنتدى مخصصة لكل التجار نمط المحتملة. من الرسوم البيانية 1 دقيقة تصل إلى إطارات زمنية أعلى (الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية). أيضا، هناك حقا نظام واحد فقط، ولكن هناك خمسة إصدارات أو وجهات النظر من النظام الأساسي (الأصلي، mtf1، mtf2، mtf3، وإصلاح سريع). يتم منح أعضاء جدد الوصول إلى القواعد الأساسية في قسم الإصلاح السريع. أنا نفسي قد تداولت هذا مع النجاح. بعد الوصول إلى عدد معين من المشاركات في المنتدى، يسمح لك بالدخول إلى وجهات النظر الأخرى. وأود أن أقول أن هذا خطوة جيدة على جزء ديفيس. مما يساعد التجار على النجاح من خلال أن يتعلموا قواعد برايس أكتيون على أبسط نسخة من النظام. هل لدي شكاوى ليس حقا. أعطي هذا فقط 4 نجوم بدلا من 5 لأن المنتدى كان مربكا جدا مربكة لي كمبتدئ قبل عامين. جميع التجار النشطين والتجار مبتدئ لديهم المجلات وتسجيل صفقاتهم. ويبدو أن قواعد بد هي مكان البداية بالنسبة لمعظم الناس. معظم الناس (بما في ذلك بعض الأعضاء الأساسيين) قد القرص إلى القواعد الأساسية لتناسب أسلوبهم الأساسي. الغالبية العظمى من الناس التجارة قبالة 15 دقيقة الرسوم البيانية. ولكن هناك مجموعة كاملة من الإصدارات من كيفية إدارة الصفقات مرة واحدة لديك دخول الكلب الأسود. بعض الناس لديهم خسائر وقف ثابت، والبعض الآخر استخدام أعلى مستوياتها أو أدنى مستوياتها، وبعض استخدام المحاور، والبعض الآخر استخدامه على أساس أتر، وما إلى ذلك للأهداف. هناك بعض الناس في المنتدى أو في غرفة التجارة الحية التي تستخدم (على محمل الجد) 3 أهداف نقطة. هناك آخرون (مثل نفسي) الذين لن تتخذ أقل من 20 نقطة. بعض الناس التجارة الآسيوية، وبعض الناس التجارة لندن، وبعض الناس التجارة نيويورك، وما إلى ذلك لا بد لي من القول - على الرغم من - إذا كنت تكريس نفسك إلى المنتدى، من المرجح أن ينتهي تاجر كبير أو (مثلي) . في نهاية اليوم. إلا إذا كنت الاشتراك في خدمة إشارة السمعة. لا يوجد رصاصة سحرية ونجاحك كالتاجر يتناسب طرديا مع الوقت والجهد الذي وضع في it. A قليلا، قليلا جدا، عن لي مرحبا بكم في موقع الكلب الأسود فوركس حيث أتمنى أن يمر على عدد قليل من المهارات التجارية لجميع أولئك الذين ينضمون. في الواقع، ليس فقط مهاراتي ولكن تلك من العديد من الآخرين يجب أن تنضم إلينا في غرفة التداول ودية لدينا. هذا هو المكان الذي يجتمع العديد من أعضائنا لتصحيح الفوركس اليومي باستخدام أساليب بلاك دوغ للحصول على بضع نقاط من الأم الفوركس. أصلا من الساحل الشمالي يوركشاير، أنا أعيش الآن على كوستاس في اسبانيا. كما يمكن أن تتداول في الحرارة على عكس الطقس البري والصوفي من يوركشاير يرجى عدم تصنيف لي جنبا إلى جنب مع جميع المواقع الأخرى التي تظهر صور شخص يتداول جهاز الكمبيوتر المحمول على الشاطئ مع بينا كولادا بالقرب من ومرسيدس في الخلفية. هذا ليس لي إم الرجل العادي الذي يحب التجارة. الخروج إلى 15 عاما، وربما أكثر قليلا. إد الحب لتبادل أساليبي معك. إيف التقى فقط أربعة الكلاب في الجسد بينما كنت في اسبانيا ولكن نأمل في تلبية أكثر من ذلك بكثير. افترض اننى على طرف هنا. خلفية في الهندسة مع مجموعة متنوعة من الوظائف بدءا من الكلية إلى المصنع، البحرية الزلزالية، المنصات البحرية، صيانة الصحافة السلطة، سيارات الأجرة، مدير سوبر ماركت لمستشار الصحة والسلامة. خليط الصحيح. ولكن التداول لم يكن بعيدا. استقال من العمل لبعض آخر قبل حوالي عشر سنوات للتركيز على برنامج الكلب الأسود وهنا نحن. أعيش هنا في إسبانيا مع شريكي فلور (فلوردليزا) واثنين من الكلاب الجميلة أشلي وروكي. محاولة سوء وحفر صورة من مكان ما. ألعب الغيتار الكلاسيكي قليلا مع أغوستين باريوس كونه الملحن المفضل لدي لا تلعب عدد قليل من القطع له. أنا لا ألعب البوق حتى لن ضربة بلدي هنا. التالي هو كرة القدم (كرة القدم، أكره تلك الكلمة) التي أشاهدها على شاشة التلفزيون كل ليلة سبت، وبطبيعة الحال، أنا لم تفوت دقيقة من آخر كأس العالم في البرازيل. أو أي كأس العالم لهذه المسألة منذ 66. الخروج لتناول وجبات الطعام مع عدد قليل من أكواب من النبيذ هو آخر الوقت الماضي أنا أستمتع. لقد بحثت وهذه يجب أن تكون الصورة الوحيدة التي تظهر كل واحد منا معا التمتع شراب الفاكهة في باردة من شرفة الجبهة. روكي هو الكلب الأسود. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا كنت موضع ترحيب (على الموقع) حيث يمكنني أن أؤكد لكم الدعم الممتاز إذا كنت في حاجة إليها. أحب الدردشة مع التجار الآخرين على سكايب، حيث نفعل الدعم عادة. غرفة التداول هو أفضل ولدينا البريد الإلكتروني أيضا. أيا كان المفضل. آمل أن تنضم إلينا في تداول الكلاب ولكن إذا لم يكن ثم اسمحوا لي أن أتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment